.

.

SNAPSY

.

vendredi 23 septembre 2011

!!! أي ظلم هذا ؟؟؟

يُحسب تعويض التأهيل (indemnité de qualification ) لسلك الطبي       (le corps médical) على أساس الراتب الرئيسي (le traitement) أنظر المادة 4 من المرسوم التنفيذي رقم 11-188 مؤرخ في 2 جمادي الثانية عام  1432 الموافق 5 مايو 2011 وأما الأخصائيين النفسانيين يُحسب على أساس الراتب الأساسي (traitement de base) أنظر المرسوم التنفيذي رقم 11- 166 مؤرخ  في  20  جمادى الأولى  عام  1432   الموافق  24  أبريل  سنة 2011 .
من شرّع و قنّن هذا ؟
هل هذا كان مقصودًا أم ضعف في التشريع و التقنين للأنظمة التعويضية ؟

الإجابة واضحة هناك أسلاك يُنظر إليها باهتمام و تمعن و تدقيق و أسلاك أخرى يُنظر إليها بالتهميش و اللامبالاة. كما يقول المثل "الحديث قياس"  

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire